Butterfly
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Butterfly

أحلى منتدى للتعرف على أصدقاء وأخوة حقيقيون

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
asooooola al 3asoooola
عضو رائع
عضو رائع
asooooola al 3asoooola

العمل/الترفيه : طالبه

عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي Empty
مُساهمةموضوع: عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي   عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي Emptyالأربعاء سبتمبر 03, 2008 7:05 am

[ بسم الله الرحمن الرحيم
*كل عام وانتوا بخير وشهر عليكم مبروك

صراحه هادا الموضوع جاا في بالي لاني انجرحت من صديقه والله العظيم اعتبرتها اكتر من اختي وكنت اقدم ليها انصيحه وكاني انصح اختي وابى لها الخير لكن هيا للاسف قدمتلي عكس هاادا وجرحتني اول يوم رمضان وكانها تهديني هديه بمناسبة رمضان وانا بصراااحه مررررررررررررررررررررررررره انجرحت والله هادااخر شي كت اتوقعوا منها لكن انا للاسف انخدعت فيها وانا دحين بدي اقها شي ............اانا صحيح في البدايه اعتبرتك زي اختي لكن انتي دحين عندي ولا شي Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad واتمنى منها انها تكون عرفت نفسهاا انتي وقفتي صداقتنا بنفسك بس اانا للاسف كنت اعتبر هادا ال شي اكتر من صداقه Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad ومهما عذرتها حيبقى جرح بداخلي وانا ب طبيعتي مانسى من جرحني مهما سامحتوا Crying or Very sad Crying or Very sad دحين انا نفسيتي تعبانه مررررررررررررررررررررره وما لقيت غيركم عشان افضفض له ابى اسمع ارائكم Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
butterfly
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
butterfly

مُساهمةموضوع: رد: عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي   عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي Emptyالجمعة سبتمبر 05, 2008 7:50 pm

واللة يا عسولة أنا ما أعرف هيا إيش سوت بس لو سوت شي من جد يجرح أكيد حزعل وأعصب عليها

أساسا مين يقدر يزعل وحدة زي العسل زيك المهم(المسامح كريم) ونحنا في رمضان ورمضان كريم
https://butterfly14.ahlamountada.com
asooooola al 3asoooola
عضو رائع
عضو رائع
asooooola al 3asoooola

العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي   عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي Emptyالإثنين سبتمبر 08, 2008 6:09 am

يسلموووووووووووووووووووووووو ياقلبي على المرور الراائع الله يخليكي لينااا

عبرلي عن خيانة صديقه اعتبرتيها اخت ليكي
صفحة 1 من اصل 1